آس تكشف موقف أتلتيكو مدريد من انتقال جواو فيليكس إلى برشلونة

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن موقف نادي أتلتيكو مدريد من انتقال جناح الفريق الأول لكرة القدم، جواو فيليكس، إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي.

وخرج فيليكس في تصريحات يوم أمس، الثلاثاء، يؤكد من خلالها على رغبته في الانتقال إلى برشلونة لأن النادي الكتالوني كان حلمًا له منذ فترة طويلة.

وبحسب التقرير أن نادي أتلتيكو مدريد قد منح الضوء الأخضر للاعب من أجل التفاوض مع برشلونة وإمكانية الانتقال إليه في الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يستهدف التعاقد مع هاري كين دون منافسة بايرن ميونخ

خوان لابورتا وتشافي

ووافق أتلتيكو مدريد على رحيل فيليكس وهو ما أبلغه للاعب على سبيل الإعارة والمنتظر هو بند صيغة خيار الشراء بنهاية الموسم الحالي.

جواو فيليكس هي أمنية قديمة لرئيس برشلونة، خوان لابورتا، ويراه مثل الثلج على كعكة مشروع برشلونة الرياضي، وفي المقابل، هناك حماس من البرتغالي للانضمام إلى كتيبة المدرب، تشافي.

ومن الناحية الاقتصادية، يعلم برشلونة جيدًا أن هناك قدرة على التعاقد مع فيليكس معارًا من أتلتيكو مدريد بعد الأرباح التي حققوها في الموسم الماضي.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.