أحمد أبو مسلم: كولر يمتلك ميزة مهمة.. ونجح بنسبة 90% مع الأهلي

أكد أحمد أبو مسلم لاعب الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، يمتلك ميزة كبيرة بمنحه الثقة لجميع اللاعبين، مُشيرًا إلى أنه نجح في تطويرهم.

وقال أبو مسلم في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”: “الميزة مع مارسيل كولر أنه يمنح الثقة لجميع لاعبي الأهلي، ومن مكاسب مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري عودة محمد مجدي أفشة من جديد وتسجيله، لا تشعر بوجود فارق بين الأساسي والبديل”.

طالع أيضًا.. خاص | “دينامو” الأهلي مُهدد بالغياب عن نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتابع: “هدف أفشة في شباك طلائع الجيش كان غير متوقع، وفرحة زملائه به، خير دليل على أن هناك روحًا مميزة في الفريق”.

وأضاف: “البرازيلي برونو سافيو لابد أن يصنع الفارق مع الأهلي خصوصًا أنه لاعب مُحترف”.

وواصل: “كولر نجح مع الأهلي بنسبة 90%، وساهم في تطوير عدد كبير من اللاعبين مثل محمد هاني، ومحمد شريف أيضًا بصمة المدرب واضحة للغاية عليه”.

واختتم: “السويسري كولر يمنح الفرصة لجميع لاعبي الأهلي وهذه هي النقطة الفارقة في نجاح المارد الأحمر”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.