أحمد صالح: 15 لاعب في الزمالك لا يستحقون ارتداء القميص الأبيض.. وأخطاء صبحي متكررة

قال أحمد صالح لاعب الزمالك الأسبق، إن عناصر الفريق الأبيض قدموا مستويات سيئة هذا الموسم، وتسببوا في حالة حزن شديدة للجماهير، مشيرًا إلى أن محمد صبحي حارس المرمى اصبحت أخطائه متكررة، ومستواه متراجع بشكل ملحوظ.

وكان صالح الذي يشغل مركز المدافع، قد لعب في صفوف الزمالك منذ عام 1999 حتى 2005 قبل أن ينتقل إلى فريق الاتحاد السكندري.

وتابع صالح في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “بوكس تو بوكس”: كان من المفترض ابعاد صبحي عن المباريات بعد تراجع مستواه، هذه مدرسة المجاملات التي تعتمد على اللاعبين رغم سوء مستوياتهم، وكان من الأفضل الدفع بـ محمد عواد أساسيًا، رغم أن صبحي حارس جيد ومستقبل، لكنه غير موفق في الفترة الماضية”.

طالع أيضًا | الاتحاد المنستيري: دعمنا الفريق بـ9 صفقات قبل البطولة العربية.. وأوراق الزمالك مكشوفة

وأضاف: “محمد صبحي يتحمل مع زملائه الأهداف التي سكنت شباك الزمالك، والموسم بالكامل لم يكن جيدًا للزمالك، أوسوريو كان يطبق طريقة مختلفة لأنه يهاجم بكثافة، وكل الفرق كانت تخشى تلك الطريقة، لكنه لم يكن عليه التعامل بنفس الطريقة أمام الأهلي”.

وواصل: “اللاعبون الحاليون في الزمالك لا يستطيعون إنجاح أي مدرب هذا الموسم، وهناك عدد كبير لا يستطيع اللعب في الفريق، هناك 15 لاعب لا يستحقون إرتداء قميص الزمالك، وهناك لاعبين كثيرين لا يتحملون ضغوط الزمالك، ومن أول الموسم وعدد كبير لم يظهر بشكل جيد”.

وأتم: “لاعبين كثر لا يستطيعون تحمل الضغوط الجماهيرية والإعلامية، المفترض أن أي لاعب يكون له شخصية ويلعب فقط من اجل الفوز، لكن بعض العناصر لا تجيد ذلك”.

واختتم: “وأوسوريو مظلوم لأنه لاعبي الفريق لا يستطيعون تنفيذ طريقته الفنية، كما أنه أخطأ في لقاء الأهلي بعدما فرغ نصف الملعب تمامًا وأعطى مساحات كبيرة للأهلي استغلها بشكل واضح في الشوط الأول”.

يذكر، أن الزمالك قد أنهى موسمه ببطولة الدوري محتلًا المركز الثالث بعد أن حصد 60 نقطة من 17 انتصار وتسع تعادلات بينما نال 8 هزائم هذا الموسم.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.