أحمد مجاهد يفسر تصريحه بشأن الأهلي ومونديال الأندية ليس كل ما يعرف يقال

فسر أحمد مجاهد رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة الأسبق، أن تصريحه الشهير بشأن تضارب مواعيد منافسات كأس العالم للأندية مع كأس أمم إفريقيا، والذي ترتب عليه مشاركة الأهلي في المونديال بدون نجومه الأساسيين.

وقال مجاهد في تصريحات إذاعية عبر أثير “الشباب والرياضة”: “حينها طمأنت جماهير الأهلي وقلت ليس كل ما يعرف يقال وهو قول مأثور، ولكن في ذلك الوقت كان لدي معلومات خاصة”.

طالع.. خاص | اتحاد الكرة يستفسر من كاف بشأن حقيقة انسحاب المغرب من كأس أمم إفريقيا للناشئين

وأضاف: “كانت لدي معلومات في ذلك الوقت بأن هناك تصويتًا لتأجيل بطولة كاس أمم إفريقيا، ولم يكن من المنطقي الحديث في تلك الأمور وقتها، وكذلك كانت هناك محاولات لتأجيل كأس العالم للأندية ولكن الجميع تمسك بالكلمة”.

وواصل: “لم أفهم فلسفة الأهلي في إصدار بيان لتوجيه الشكر لي بالتدخل في هذا الأمر، خصوصًا وأنه كان هناك وقت طويل قبل إقامة بطولة كأس العالم للأندية”.

وكشف: “اللجنة الثلاثية كانت من اختياري واللجنة الخماسية كانت من اختيار هاني أبو ريدة وتم إخطار فيفا بأسمائهم”.

وأردف: “هانى أبو ريدة الاسم الأكبر فى الكرة المصرية ولكن لم يساعدني في العمل الرياضي منذ البداية مع نادي الحامول”.

وأتم: “لا يوجد مجلس إدارة لاتحاد الكرة استكمل المدة الخاصة به منذ عام 1981”.

واختتم: “أشجع الأهلي ولكن ذلك لا يوثر على عملي، وكنت أتمسك بأن يتولى حكام مصريين إدارة مباريات القمة بين الأهلي والزمالك رغم الضغط الكبير الذى أتعرض له”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.