أمير عزمي: عودة جروس مكسب لـ الزمالك.. وأتمنى استكمال الموسم بالناشئين

أكد أمير عزمي مجاهد لاعب الزمالك السابق أن المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ليس المسؤول الوحيد عن مشاكل الفريق في الموسم الحالي.

وقال أمير عزمي في تصريحات لقناة “تن”: “على الورق الزمالك ابتعد عن بطولة الدوري وخرج من كأس مصر وإفريقيا، وودع فرصته في نيل معظم البطولات، فيريرا لديه أخطاء وكل شيء ولكن هناك اشياء تحدث من اللاعبين ليس لها علاقة بالمدرب”.

اقرأ أيضا..خالد لطيف يتحدث عن خليفة فيريرا حال رحيله عن الزمالك

وتابع أمير عزمي مجاهد: “الفرق المصرية تتعرض للإيذاء عندما تلعب دون جماهير، بعض اللاعبين عند تعرضهم للضغط يصبحون غير قادرين على تحمل المسؤولية، أصبحنا في عام 2023 وقطر نظمت كأس العالم ونحن نسمح بدخول 5 آلاف مشجع، أتمنى ان يتم حل هذا الأمر لأن معظم نتائج الفرق للمصرية غير جيدة”.

وأكمل حديثه: “من أكبر الأخطاء عودة جوسفالدو فيريرا بعد رحيله، هناك أخطاء كارثية من بعض اللاعبين، مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا كانت سهلة، لا أحب مشاهدة الزمالك في هذا الوضع الصعب”.

وواصل تصريحاته: “في الوقت الحالي، تشعر أن نادي الزمالك كبير على العديد من لاعبي الفريق، مع ذلك يجب تواجد الجماهير في التدريبات مثل الماضي لكي تحاسب اللاعبين، يوجد لاعبون تعاقد معهم الفريق هم أقل فنيًا من آخرين رحلوا، أتمنى أن يلعب الزمالك بقية مباريات الموسم الحالي بالناشئين”.

وعن رأيه في فكرة التعاقد مع كريستيان جروس، قال: ” جروس مدرب كبير وفاز مع الزمالك ببطولة الكونفدرالية وفي حالة عودته من جديد للزمالك سيكون مكسبًا كبيرًا”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.