أنشيلوتي يرفض التعليق على مصير مبابي: الحديث لا يبدو صحيحًا بالنسبة لي

رفض كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، التطرق للحديث عن مستقبل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وقرر مبابي الالتزام بعقده مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2024، وأبلغ إدارة ناديه برفضه تفعيل بند التمديد الاختياري لعام 2025.

وارتبط مبابي بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد، مع سعي النادي الإسباني لتعزيز الهجوم بعد رحيل كريم بنزيما إلى اتحاد جدة السعودي.

سُئل أنشيلوتي عن مستقبل مبابي ومدى إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد، ورد في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية.

وقال أنشيلوتي: “لم أتحدث أبدًا عن لاعبين ليسوا في ريال مدريد، يمكنني التحدث عن عدد كبير من اللاعبين الجدد لدينا بيلينجهام وفران جارسيا وأردا جولر”.

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي يوضح رأيه في تعاقدات ريال مدريد وموقفه من التجديد وعرض البرازيل

وأكمل: “وكذلك إبراهيم دياز، الذي عاد بشكل جيد للغاية من تجربته في ميلان، إنه لاعب أقوى وأكثر اكتمالاً”.

وأتم أنشيلوتي: “يمكنني أيضًا التحدث عن كيفية عودة مودريتش أو فينيسيوس أو رودريجو، الحديث عن من ليس هنا لا يبدو صحيحًا بالنسبة لي”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.