أهلي 2003 يهزم الزمالك ويتوج بلقب بطولة الجمهورية

نجح فريق الناشئين لكرة القدم بالأهلي مواليد 2003، في التتويج بلقب بطولة الجمهورية، بعد فوزه خارج ملعبه على الزمالك.

وفاز الأهلي على الزمالك بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب الزمالك اليوم الثلاثاء، بميت عقبة، ضمن الجولة السابعة من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية.

وافتتح ميدو أسامة التسجيل للأهلي في الدقيقة الخامسة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وأضاف أحمد خالد كباكا الهدف الثاني في الدقيقة 39 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وفي الشوط الثاني سجل الزمالك هدفه الوحيد من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز رفع أهلي 2003 رصيده إلى 58 نقطة، ليحسم رسميًّا فوزه بلقب البطولة، وجمع الفريق نقاطه من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 7 مباريات، والخسارة في 3 مباريات، مسجلًا 48 هدفًا مقابل 19 هدفًا في مرماه.

طالع أيضًا.. خاص | قائمة الأهلي لمباراة الإياب أمام الرجاء في دوري أبطال إفريقيا

جدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق أهلي 2003 يضم كلاً من محمد شرف مديرًا فنيًّا، ومحمود صادق مدربًا مساعدًا، وخالد عثمان مدربًا لحراس المرمى، ومحمد راشد إداري الفريق، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعبد الله سمير مخطط الأحمال، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.