أوسوريو: هدفي مع الزمالك صناعة فريق لا يخشى أي منافس.. وأشكر شيكابالا والونش

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك عن فوز فريقه مساء الأربعاء على حساب سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في الدوري المصري.

وقال أوسوريو في مؤتمر صحفي بعد مباراة سيراميكا كليوباترا: “لعبنا أفضل من المباراة الماضية، على الأقل خلقنا العديد من الفرص وكنا قادرين على تسجيل المزيد من الأهداف، سيطرنا على مجريات اللعب ونجحنا في نقل الكرة بشكل جيد في الثلث الأخير، سعيد باللاعبين الذين لعبوا في الثلث الأخير عند الخصم”.

اقرأ أيضا..ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا

وأكمل: “الأجنحة قدمت أداءً جيدًا، وأيضًا ثنائي الوسط، ومثلما قلت في المؤتمر الماضي أنا لا أعتمد على مهاجم رقم 9 أن يُسجل هو فقط الأهداف، ولكن يجب أن يسجل الأهداف كل اللاعبين في كل المراكز”.

وواصل: “سعيد جدًا باللاعبين الناشئين سيف ونيمار ويوسف، وبهؤلاء الصغار مع عناصر الخبرة إن شاء الله سنخلق فريقًا يستطيع منافسة أي خصم، أشكر اللاعبين أصحاب الخبرة مثل الونش الذي أثبت أنه يستحق أن يكون من قادة الفريق، وأشكر شيكابالا الذي كان ينقل اللعب من الدفاع للهجوم وبذل مجهودًا كبيرًا، وأنا سعيد جدًا بكل اللاعبين”.

واختتم: “واجهنا فريقًا قويًا جدًا يحب لعب كرة متنوعة، وكانوا يستحقون تسجيل هدف، لكن نحن خلقنا فرصًا أكبر ونستحق الفوز، أجريت تغييرات على حسب مجريات اللعب، وكنت أريد أن أرى غالبية اللاعبين”.

الزمالك رفع رصيده للنقطة 44 في المركز الرابع بينما تجمد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 30 في المركز الحادي عشر.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.