أول تعليق من لابورتا على بيان ريال مدريد ضد فساد برشلونة

علق رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، للمرة الأولى بعد بيان غريمه التقليدي ريال مدريد الذي أعرب عن قلقه من التهم الموجهة للعملاق الكتالوني بشأن الفساد ورشاوى الحكام في الفترة من 2016 إلى 2018.

وأصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا منذ قليل يؤكد من خلاله أنه سيتدخل في القضية حينما يفتح المدعي العام المجال للمتضررين من تلك الاتهامات للدفاع عن حقوقه.

اقرأ أيضًا.. برشلونة مهدد بغياب 4 لاعبين في الكلاسيكو أمام ريال مدريد

Culers, estigueu tranquils. El Barça és innocent del que se l’acusa i víctima d’una campanya contra la seva honorabilitat en la que ara ja hi són tots. Cap sorpresa, defensarem el Barça i demostrarem la innocència del Club. Molts hauran de rectificar. #totsUnitsFemForça — Joan Laporta Estruch🎗 (@JoanLaportaFCB) March 12, 2023

يأتي بيان وصيف الدوري الإسباني بعد التقارير التي خرجت قبل أسبوعين حول دفع برشلونة مبلغ يصل إلى 1.4 مليون دولار لصالح نائب رئيس لجنة الحكام، خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، بصفته رئيس شركة تقدم مشورات لكيفية التعامل مع الحكام وهو ما أدى إلى التشكيك في نتائج البلاوجرانا.

وغرد لابورتا عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، وكتب: “كوليز (جماهير برشلونة)، كونوا هادئين، برشلونة بريء مما يتهم به وضحية حملة منظمة ضد سمعته يشارك فيها الجميع الآن”.

واختتم: “لست مندهشًا من تلك الحملة، لكننا سندافع عن برشلونة ونثبت براءة النادي، وبالتالي، سيتعين على الجميع تصحيح وجهة نظرهم، كونوا متحدين خلف برشلونة“.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.