أول قرار من بوتشيتينو بعد توليه تدريب تشيلسي

اتخذ ماوريسيو بوتشيتينو أول قراراته بعد توليه تدريب تشيلسي، بشأن مستقبل جواو فيليكس، لاعب البلوز الحالي والمعار من أتلتيكو مدريد حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال رئيس أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو في تصريحات نقلها الصحفي فابريزيو رومانو: “لقد تم إبلاغنا أن ماوريسيو بوتشيتينو لا يضع جواو فيليكس في حساباته، سيعود إلى أتلتيكو مدريد، سنرى، لم نخطط لأي شيء”.

اقرأ أيضًا.. تقارير: مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع جواو فيليكس

وانتقل صاحب الـ23 عامًا إلى أتلتيكو مدريد في صيف 2019 قادمًا من بنفيكا بمبلغ 126 مليون يورو، لكنه لم يثبت نفسه تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، ولجأ الفريق لإعارته.

وحاول أتلتيكو مدريد التخلص من اللاعب بسبب راتبه وكذلك مستواه، لكن لا يريد بيعه بأقل من 100 مليون يورو، ولا يوجد ناد يريد دفع هذا المبلغ، رغم وجود اهتمام مسبق بضمه من مانشستر يونايتد.

وبحسب التقارير البريطانية اليوم الثلاثاء، فإن هناك اتفق بين إدارة تشيلسي برئاسة تود بويلي والمدرب بوتشيتينو بعدم اتخاذ قرار ببيع أي لاعب تم التعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.