إريك جارسيا بعد رباعية برشلونة أمام إلتشي: نأمل تكرار الأمر ضد ريال مدريد

علّق إريك جارسيا، لاعب فريق برشلونة، على فوزهم في مباراة اليوم أمام إلتشي، في بطولة الدوري الإسباني.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني، حيث فاز برشلونة بأربعة أهداف دون رد.

وقال جارسيا في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أنا سعيد بالفوز، الخصم يمر بموقف صعب، ولكننا امتثلنا لما طُلب منا، سعيد بمساعدة الفريق، المدرب كان واثقًا من قدرتي على اللعب في ذلك المركز”.

وأضاف: “أرى نفسي حيث يطلب مني المدرب، مركزي هو قلب الدفاع ولكن إذا كان علي أن ألعب في خط الوسط المحوري، فأنا سعيد، أعتقد أنه بسبب جودتي يمكنني اللعب هناك، وإن كان الأمر مرهقًا أكثر من اللعب كقلب دفاع”.

وواصل: “نحن في موقف حيث لدينا مباراة مهمة يوم الأربعاء (ضد ريال مدريد في كأس ملك إسباتيا بإياب نصف النهائي)، سنرى ما سيفعله ريال مدريد غدًا، إذا فزنا بمبارياتنا سنكون أبطالًا”.

وأردف: “لدينا مباراة حيوية يوم الأربعاء كما قلت، هناك لحظات لجميع اللاعبين، أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا للغاية”.

وفيما يتعلق بتسجيل الثلاثي الهجومي للأهداف اليوم (روبرت ليفاندوفسكي، أنسو فاتي، فيران توريس)، قال جارسيا: “هم ثلاثة لاعبين رائعين، يعملون كثيرًا، هذه هي كرة القدم، اليوم سجلوا جميعًا، نأمل أن نفعل الأمر نفسه يوم الأربعاء”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.