إعلان جدول مباريات الدوري الإنجليزي 20232024.. ليفربول يفتتح بمواجهة نارية

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن جدول مباريات الموسم الجديد 2023/2024 والذي سينطلق في 12 أغسطس المقبل وينتهي في 19 مايو 2024.

وتعود انطلاقة الدوري الإنجليزي إلى موعدها الطبيعي في الموسم الجديد بعد أن تقدمت أسبوع في الموسم الماضي بسبب إقامة بطولة كأس العالم قطر 2022 في شهري نوفمبر وديسمبر.

اقرأ أيضًا.. فان دايك يعلق على صفقة ماك أليستر ويؤكد: ليفربول بحاجة للمزيد

ويستهل ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي بمباراة نارية أمام تشيلسي في الجولة الأولى تقام يوم الأحد 13 أغسطس 2023 على ملعب “ستامفورد بريدج” في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت “القاهرة”.

بينما سيكون مانشستر سيتي بطل النسخة الماضية في ضيافة العائد مجددًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز نادي بيرنلي في افتتاح الجولة يوم 12 أغسطس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة”.

📣 #PLFixtures for the 2023/24 season have arrived! — Premier League (@premierleague) June 15, 2023

مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024

مانشستر سيتي ضد بيرنلي

آرسنال ضد نوتنجهام فورست

بورنموث ضد وست هام يونايتد

برايتون ضد لوتون

إيفرتون ضد فولهام

شيفيلد يونايتد ضد كريستال بالاس

نيوكاسل يونايتد ضد أستون فيلا

برينتفورد ضد توتنهام

ليفربول ضد تشيلسي

مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.