الأمر خطير.. مانشستر يونايتد يدافع عن تصرف ماونت المزعج لجماهيره

أصدر نادي مانشستر يونايتد بيانًا رسميًا للدفاع عن لاعبه الجديد، ماسون ماونت، بعد تعرضه للانتقادات مؤخرًا.

كان ماونت قد انضم إلى مانشستر يونايتد قادمًا من تشيلسي، في وقت سابق من هذا الصيف، مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.

وظهر مقطع فيديو لـ ماونت، أمس الخميس، وهو يرفض التوقيع على قميص لمشجعي مانشستر يونايتد، مما تسبب في غضب جماهير النادي.

وقال ماونت لاثنين من مشجعي الشياطين الحمر: “أنتما تعلمان أنني لن أوقع لكما، لم أوقع أي شيء خلال الأيام الثلاثة الماضية، لا أعرف لماذا تعودان من جديد”.

3 grown men following Mason Mount around for signed shirts for 3 days, this is so weird. Leave the man alone. pic.twitter.com/YuEpwFnziq — Aarron (@utdaarron) July 14, 2023

وقال مانشستر يونايتد في بيانه الرسمي والذي نشرته صحيفة “مترو” الإنجليزية: “لسوء الحظ، أصبح هذا النوع من المواقف شائعًا جدًا، هذا هو آخر شيء يستحقه ماسون بعد أن كان ودودًا للغاية مع كل شخص قابله منذ انضمامه إلى نادينا”.

اقرأ أيضًا.. منافسة سعودية تركية على ضم لاعب مانشستر يونايتد

وأضاف: “يضغط صائدو التوقيعات المحترفون بانتظام على لاعبي مانشستر يونايتد للتوقيع على كميات كبيرة من الأشياء التي يبيعونها بعد ذلك بمئات الجنيهات، لقد أصبح حدثًا يوميًا ومشكلة رئيسية في كارينجتون”.

وواصل: “تمنع هذه المجموعات المنظمة سيارات اللاعبين وتضايقهم عند وصولهم ومغادرتهم أماكن عملهم، لقد أصبح الأمر خطيرًا حقًا وعليك أن تقلق من أن الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن يتأذى شخص ما”.

وأردف: “هذا يعني أيضًا أن المشجعين الشباب، الذين يرغبون فقط في التفاعل مع أبطالهم، غالبًا ما يفوتون الفرصة لأن اللاعبين لا يمكنهم التوقف لالتقاط الصور معهم دون الاضطرار إلى التفاعل مع المجموعات (السالف ذكرها)”.

واختتم: “إنه أمر مُحبط حقيقي للجميع، فموظفي الأمن في حوار منتظم مع اللاعبين حول كيفية إيقاف المشكلة، سنبدأ بالتأكيد في اتخاذ الإجراء إذا استمر هذا الوضع”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.