الأهلي السعودي يرغب في ضم رياض محرز

أفادت تقارير أن نادي الأهلي السعودي يرغب في التعاقد مع الجزائري رياض محرز من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

الأندية السعودية اقتحمت السوق الأوروبي بدءًا من تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو، ثم دخلت انتقالات الصيف بكل قوتها، حيث تعاقد اتحاد جدة مع كريم بنزيما، ويرتبط النادي كذلك بضم نجولو كانتي.

محرز سجل 15 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة في 47 مباراة مع مانشستر سيتي هذا الموسم، وتوج مع الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي، ويستعد لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان.

طالع قائمة مانشستر سيتي لمباراة إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية وفقًا للصحفي فابريزو رومانو، الأهلي مهتم بالتعاقد مع محرز لكنه لم يقدم عرضًا بعد لمانشستر سيتي.

ويفيد التقرير أنه حال التفاوض، سيطلب مانشستر سيتي رسومًا مالية للتخلي عن محرز، ولا يوجد فرصة للرحيل المجاني، حيث ينتهي عقد الجزائري الدولي في يونيو 2025.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.