الأهلي يرسل وفدًا لحضور جلسة الانضباط بشأن كهربا.. ويقدم مستندات تدين مرتضى منصور

توجه وفد من النادي الأهلي صباح اليوم الأحد، إلى مقر اتحاد الكرة لحضور جلسة لجنة الانضباط بشأن أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا.

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة قد فتحت تحقيقًا رسميًا بشأن أزمة كهربا في مباراة القمة الماضية، حيث توجه اللاعب إلى الجماهير للاحتفال وانتشر مقطع فيديو ظهر من خلاله وهو يوجه عبارات مسيئة للزمالك.

طالع أيضًا | مدرب صن داونز يوجه رسالة لـ كولر بشأن مواجهة الهلال ويؤكد: الخماسية ليست معجزة

وأفاد مراسل “بطولات” أن كهربا نفى أثناء جلسة التحقيق مع لجنة الانضباط، توجيه أي عبارات مسيئة للزمالك خلال احتفاله مع الجماهير.

وانتشرت تقارير في الأيام الماضية تشير إلى أن لجنة الانضباط اتخذت قرارها بإيقاف كهربا لمدة 8 مباريات.

وحرص وفد النادي الأهلي على الاستفسار عن حقيقة العقوبة، كما قدم مستندات جديدة تدين مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق وسبه لـ كهربا على قناة النادي.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.