الأهلي يوضح طبيعة إصابة مصطفى شوبير أمام طلائع الجيش

كشف طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة طبيعة إصابة مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأول، والتي تعرض لها خلال مباراة طلائع الجيش مساء الجمعة.

وفاز الأهلي على طلائع الجيش بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الكلية ‏الحربية والمؤجلة من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.‏

وقال أحمد أبو عبلة في تصريحات للموقع الرسمي إن مصطفى شوبير تعرض لجرح قطعي في الجفن العلوي وتم وضع ‏لاصق طبي، واستكمل المباراة بصورة طبيعية، فيما يخضع لفحص طبي جديد خلال ‏الساعات المقبلة للمزيد من الاطمئنان على حالته.‏

اقرأ أيضا.. أفشة رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

وواصل الأهلي تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري لموسم 2022-2023 برصيد 59 نقطة بفارق 4 نقاط عن بيراميدز الوصيف لكن الأهلي لعب 23 مباراة مقابل 27 مباراة لعبها الفريق السماوي.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز في 18 مباراة مع 5 تعادلات دون التعرض للهزيمة.

ويخوض الأهلي مواجهة جديدة في الدوري المصري يوم الإثنين المقبل 29 مايو على ملعب استاد القاهرة أمام سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر والسعودية وهي مباراة مؤجلة من الجولة 27 من المسابقة المحلية.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.