الدوري الإنجليزي يعلن تأجيل مباراة جديدة.. ويوجه ضربة للمشجعين

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تأجيل أول مباراة لفريق لوتون تاون، في الموسم الجديد من البطولة، على أرضه.

وكان من المفترض أن يستضيف ملعب “كينيلوورث روود” أول مباراة لـ لوتون تاون في الدوري الإنجليزي ضد بيرنلي، يوم 19 أغسطس المقبل.

وصعد لوتون تاون إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز من تشامبيونشيب.

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يعلن تأجيل مباراته في الدوري الإنجليزي بسبب مونديال الأندية

وتعين على لوتون تاون إجراء أعمال بناء وصيانة في ملعبه، بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني، لتلبية متطلبات الدوري الإنجليزي.

ولكن يبدو أن أعمال الصيانة لن تنتهي في الوقت المناسب، وهو ما دفع الرابطة إلى تأجيل أول مباراة للفريق على ملعبه إلى وقت لاحق.

وقال متحدث باسم الدوري الإنجليزي في بيان رسمي: “تقرر تأجيل مباراة لوتون تاون وبيرنلي، التي كان مقرر لها يوم السبت 19 أغسطس”.

وأضاف: “لم يتمكن لوتون تاون من تقديم ضمانات إلى الدوري الإنجليزي وبيرنلي بأن العمل الجاري في ملعب كينيلوورث روود لن يؤثر على جدولة تلك المباراة، في وقت متأخر للمشجعين”. 

وظنت جماهير لوتون تاون أن المباراة ستُنقل إلى ملعب بيرنلي “تورف مور”، ولكن لم يحدث هذا، وتقرر تأجيل المباراة إلى إشعار آخر.

ومن المتوقع أن تكون مباراة لوتون تاون الأولى على ملعبه ضد وست هام، يوم الجمعة الأول من سبتمبر القادم.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.