الدوري الإنجليزي ينتقد الهجوم ضد أنتوني تايلور: نشعر بالصدمة والفزع

انتقدت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز ما حدث تجاه الحكم أنتوني تايلور، بعد مباراة نهائي الدوري الأوروبي أمس الأول.

وفاز إشبيلية الإسباني بالبطولة السابعة في تاريخه، على حساب روما الإيطالي بفضل ركلات الترجيح.

وتعرض الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور للهجوم والانتقادات الشديدة من قِبل المدير الفني لفريق روما، جوزيه مورينيو، لدرجة وصلت إلى حد السباب.

ولم يقتصر الأمر على هذا الحد، بل شوهد تايلور وعائلته يحاولون الهروب من محاولة اعتداء من قِبل جماهير غاضبة، أثناء عودته إلى المنزل عقب المباراة.

من جانبه، قال المتحدث باسم رابطة الدوري الإنجليزي: “لقد صدمنا وفزعنا من الإساءة غير المقبولة الموجهة إلى أنتوني تايلور وعائلته أثناء عودتهم من نهائي الدوري الأوروبي”.

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة “إندبندنت” الإنجليزية: “لا ينبغي لأحد أن يعاني من السلوك غير المبرر الذي كان عليه أن يتحمله أمس”.

واختتم: “أنتوني هو أحد حكام المباريات الأكثر خبرة وإنجازًا ونحن ندعمه وعائلته بشكل كامل”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.