الزمالك يستهدف المركز الثالث أمام فيوتشر في الدوري المصري

يأمل نادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مواصلة عروضه القوية مؤخرًا عندما يواجه فيوتشر السبت على ملعب السلام في إطار الجولة 33 من الدوري المصري لموسم 2022-2023.

ويريد الزمالك الفوز للانفراد بالمركز الثالث بفارق نقطة عن فيوتشر مع خوض مباراة أقل من فريق علي ماهر بينما يستهدف الأخير الفوز بهدف الابتعاد بفارق 5 نقاط عن الأبيض.

ويتواجد فيوتشر في المركز الثالث برصيد 58 نقطة من 32 مباراة، فاز في 15 مباراة وتعادل في 13 لقاء وخسر 4 مواجهات.

ويفتقد الزمالك لخدمات حاتم سكر ومحمد طارق وحسام عبد المجيد بسبب مشاركة الثلاثي مع منتخبنا الاولمبي بجانب غياب عبدالله جمعة الظهير الأيسر الذي يغيب عن التدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة كما يغيب مصطفى شلبي ودونجا للإصابة والمغربي أحمد بلحاج لعدم الجاهزية الفنية كما تم استبعاد سامسون اكينيولا بقرار فني من المدرب أسوريو.

وكانت لجنة المسابقات تحت إشراف عامر حسين عضو اتحاد الكرة قررت تقديم موعد المباراة 30 دقيقة، لتقام في التاسعة مساءً، بسبب نهائي كأس أمم افريقيا تحت 23 عامًا الذي يجمع منتخب مصر الأولمبي والمغرب، والمقرر لها الحادية عشر يوم السبت بالمغرب.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.