القندوسي: حققنا فوزًا مهما على المقاولون قبل مباراة صن داونز.. وكولر يعطيني الثقة

أكد أحمد القندوسي، لاعب النادي الأهلي، أن تحقيق الفوز على المقاولون العرب كان مهما للفريق قبل السفر لمواجهة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب الأهلي وي السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 17 من عمر المسابقة الأكبر محليًا.

وقال القندوسي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “الحمد لله أنا في فريق كبير، وفزنا اليوم سيجعلنا نُسافر بمعنويات كبيرة لمواجهة صن داونز”.

وتابع: “مباراة كانت صعبة، كنا نريد حصد الثلاث نقاط لكي نبتعد بفارق النقاط في الدوري قبل السفر”.

وأضاف: “مارسيل كولر المدير الفني، يعطيني الثقة وإن شاء الله أصنع الفارق وأكون على قدر الثقة التي منحني إياها”.

وأكد: “كل اللاعبين إخواني واستقبلوني وكأني لاعب قديم معهم، وأشكر الجماهير التي دعمتنا اليوم، ونحتاجكم في المباراة القادمة”.

وأكمل: “نحن نركز على الفوز بالـ 6 نقاط في المباراتين القادمتين في دوري الأبطال لنضمن التأهل”.

طالع أيضًا.. كولر: كنا نعلم أن مباراة المقاولون صعبة.. وأرضية ملعب السلام سيئة للغاية

وعن حضور جماهير صن داونز بالمجان؟ قال: “الأهلي لعب نهائيات وكان فيها جماهير أكثر من جماهير صن داونز، ونحن نلعب لاعب ضد لاعب وليس لنا علاقة بالجمهور”.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.