اللجنة المؤقتة تُعلن الرحيل عن الإسماعيلي رسميًا

أعلنت اللجنة المؤقتة للنادي الإسماعيلي من خلال بيان رسمي، رحيلها بشكل رسمي عن القلعة الصفراء.

وجاء نص البيان على النحو التالي:-

اجتمعت اللجنة المؤقتة التي تدير الإسماعيلي، مساء اليوم السبت، بشكل طارئ لمناقشة ما تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن صدور حكم محكمة القضاء الإداري بالإسماعيلية والقاضي بإلغاء قرار تعيينها.

اقرأ أيضا..الإسماعيلي يقرر خصم 20% من عقود اللاعبين ويعلن موقف حمزة الجمل بعد الخروج من الكأس

وفي هذا الصدد، يؤكد أعضاء اللجنة بعد صدور هذا الحكم، انتهاء صلتهم بالنادي كمسؤولين بدءًا من اليوم 27-5-2023 احترامًا لأحكام القضاء، واضعين أنفسهم تحت إمرة الإسماعيلي وجماهيره بصفتهم أعضاء جمعية عمومية دون الانتظار لنسخ الحكم الصادر وإعلانه واعتبار اتصال علمنا به بمثابة إعلان للجنة ومن ثم تنفيذه فورًا دون تأخير.

ووعدت اللجنة المؤقتة جماهير النادي الإسماعيلي ومحبيه تقديم كشف حساب بما قامت به داخل أروقة النادي طوال الأربعة أشهر الماضية وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة، متمنين لنادي الإسماعيلي عبور هذه الأزمة التي لم تحدث منذ نشأته.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.