المحكمة الإسبانية تعلن قرارها بشأن اتفاقية الليجا مع صندوق الاستثمار

أعلنت المحكمة الابتدائية في مدريد، اليوم الجمعة، أن الاتفاقية التي وُقعت بين رابطة الدوري الإسباني وصندوق استثمار CVC، لاغية وباطلة.

كانت رابطة الليجا، برئاسة خافيير تيباس، قد أبرمت صفقة مع صندوق الاستثمار المذكور في 12 أغسطس 2021.

وتقدمت ثلاثة أندية بدعوى قضائية ضد تلك الاتفاقية، وهي، ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، حيث رفضت الانضمام إلى ذلك التعاون.

وأصدرت المحكمة الابتدائية رقم 47 في مدريد، اليوم الجمعة، قرارها بشأن دعوى الأندية الثلاثة حيث أقرت بإلغاء وبطلان الاتفاقية المذكورة، شكلًا وليس مضمونًا.

واتفقت المحكمة مع ما ذكرته الأندية الثلاثة في دعواهم حيث رأت أن الاتفاق تنتهك النظام الأساسي، ولا يوجد أي اكتمال للمعلومات، إلى جانب أنه تم تعديل الاتفاقات المقدمة من أجل التصويت بشكل سريع.

ولم تكن المعلومات المُقدمة إلى أندية الليجا، بشأن تلك الاتفاق، كاملة ومناسبة وكافية، وذلك بسبب ضيق الوقت لإجراء دراسة مسبقة، وهو ما تعين بإلغاء الأمر من أساسه.

وتنوى رابطة الليجا التقدم باستئناف ضد قرار المحكمة، مع العلم أنها ترى أن القرار لا يؤثر على صلاحية مشروع الاتفاقية، ويقوم فقط بتقييم ما إذا كان هناك خلل رسمي في شروط الدعوة إلى الجمعية التي تمت الموافقة عليها قبل عامين.

اقرأ أيضًا | يوفنتوس يعلن نيته الانسحاب من السوبر الأوروبي.. ويوضح حقيقة تهديدات يويفا

وأشارت رابطة الدوري الإسباني، التي أعلنت أنها ستقدم استئنافًا مماثلًا أمام محكمة المقاطعة، إلى أن الاتفاقية التي طعنت فيها الأندية الثلاثة المذكورة أعلاه ملغاة حاليًا، وأن “أي عيب محتمل في هذه الدعوى قد تم إصلاحه بالكامل بالفعل في جمعية 10 ديسمبر 2021 حيث تمت الموافقة على الاتفاقية النهائية”.

يُذكر أن الأندية تلقت وعدًا، في إطار تلك الاتفاقية، باستثمار 70% في البنية التحتية، وتطوير العلامة التجارية والمنتجات، واستراتيجية الاتصال، وخطط الابتكار، والتكنولوجيا وتطوير المحتوى على المنصات الرقمية والشبكات الاجتماعية، وتخفيض 15٪ أخرى لتسجيل اللاعبين و15٪ أخرى لتسوية الديون المالية.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.