النيابة تطلب من إنريكي وفالفيردي الشهادة في قضية نيجريرا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن اثنين من مدربي برشلونة السابقين، مطلوبان للإدلاء بالشهادة أمام المحكمة، في القضية المعروفة إعلاميًا باسم “نيجريرا”.

لويس إنريكي تولى قيادة برشلونة خلال الفترة من 2014 حتى 2017، قبل أن يخلفه إرنستو فالفيردي حتى 2020.

صحيفة “آل بايس” الإسبانية، أكدت أن وفقًا لمصادرها القضائية، فإن النيابة تطلب من لويس إنريكي وإرنستو فالفيردي، الإدلاء بشاهدتين في قضية “نيجريرا”.

طالع أيضًا.. مصير عقد جافي الجديد بعد إلغاء تسجيله مع برشلونة

وسيتم استجواب فالفيردي، باعتباره كان مديرًا فنيًا لـ برشلونة خلال موسم 2017/2018، والذي توّج فيه النادي الكتالوني ببطولة الدوري الإسباني، وهو أحد المواسم التي اتُهم برشلونة برشوة رئيس لجنة الحكام من أجل الحصول على قرارات تحكيمية لصالح البلوجرانا.

فالفيردي صرّح أمس بعد مواجهة برشلونة وأتلتيك بلباو: “لقد فزنا بالدوري بفارق رصيد 14 نقطة عن صاحب المركز الثاني والكأس بنتيجة 5-0 في المباراة النهائية ضد إشبيلية، لا أعتقد أنه كان هناك الكثير من النقاش حول من كان الفريق الأفضل في ذلك الموسم”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.