بابتسامة.. فيديو | بيريز يرد على أنباء اهتمام ريال مدريد بضم مبابي

رد رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، على أنباء اهتمامهم بضم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، في الميركاتو الصيفي.

وارتبط مبابي مجددًا في الأيام المقبلة بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد، مع رغبة باريس سان جيرمان في التخلص من اللاعب.

ورفض قائد منتخب فرنسا جميع محاولات باريس سان جيرمان لتمديد عقده الحالي حتى 30 يونيو 2025، حيث يحلم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد.

يريد مبابي الانضمام بالمجان إلى ريال مدريد بعد مرور 6 سنوات مع باريس سان جيرمان، بينما استبعده الأخير من رحلته الصيفية إلى اليابان للضغط عليه أما بالرحيل هذا الصيف أو الجلوس على مقاعد البدلاء.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يتلقى ضربة في تحضيرات الموسم الجديد

والتقطت كاميرات المصورين رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، عند نزوله للإدلاء بصوته في انتخابات البرلمان الإسباني اليوم.

وسأله أحد المراسلين عن اهتمام ريال مدريد بضم مبابي، ورد عبر قناة “La Sexta” الإسبانية: “اليوم، هذا وقت التصويت في الانتخابات”.

وبسؤاله مرة أخرى “هل أنت هادئ بشأن هذه الشائعات؟”، أجاب: “أنا دائمًا هادئ”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.