بالمستندات.. مرتضى منصور يشكو الأهلي واتحاد الكرة ولجنة التظلمات إلى فيفا بسبب كهربا

أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق في مؤتمر صحفي مساء اليوم الخميس أنه تقدم بشكوى رسمية ضد النادي الأهلي والاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة التظلمات – حصل بطولات على نسخة منها- بسبب أزمة اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا”.

اقرأ أيضا.. مرتضى منصور: الزمالك لا يمتلك أطهر الطاهر.. ولا نحتاج عفاريت موسيماني

وقال رئيس الزمالك السابق: “قمنا بإرسال شكوى رسمية للفيفا ضد الأهلي واتحاد الكرة ولجنة التظلمات وكهربا”.

ومن جانب آخر، قامت قائد طائرة سيدات الزمالك ياسمين نوح بمنح ميدالية الفوز باللقب الإفريقي لمرتضى منصور ليرد عليها رئيس الزمالك السابق: “إنتي بنت حلال، غيرك راح أهدى الكأس للجماهير”.

وأكمل منصور المؤتمر الصحفي بقوله: “تم إسقاط عضوية سليمان وهدان من مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب غيابه عن ثلاث جلسات متتالية للمجلس”.

مستند

شارك

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.