برشلونة يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن مستقبل كريستنسن

حسم نادي برشلونة الإسباني، موقفه من بيع لاعبه أندرياس كريستنسن، في ظل الحاجة إلى خروج لاعبين بسبب قواعد اللعب المالي النظيف وخطة الجدوى وسقف رواتب الليجا.

كريستنسن انضم إلى برشلونة في الصيف الماضي، وبيعه سيساعد كثيرًا في مسألة اللعب المالي النظيف للنادي الكتالوني.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، بالنسبة لبرشلونة، كريستنسن لا يُمس ولا يفكر النادي في بيعه بالوقت الحالي على الإطلاق.

وأوضح التقرير أن اللاعب نفسه لا يفكر هو الآخر في مسألة الرحيل عن برشلونة، وقد اكتسب كريستنسن ثقة مدربه تشافي هيرنانديز.

اقرأ أيضًا | رافينها مطلوب في الدوري الإنجليزي وبرشلونة يدرس التفاوض

في الدوري الإسباني، لعب كريستنسن 23 من أصل 38 مباراة، ولعب مباريات كأس السوبر وشارك في مباراتين في الكأس، كما لعب الدنماركي مباراتين في دوري أبطال أوروبا و3 مباريات في الدوري الأوروبي.

وقد تعرض لإصابتين، الأولى في 5 أكتوبر حيث عانى من التواء في الكاحل وغاب بسببه 8 مباريات، وفي مارس الماضي، تعرض لإصابة عضلية، وغاب عنها 6 مباريات أخرى.

كريستنسن استقر جيدًا مع زملائه في برشلونة، ومنسجم في النادي والمدينة، وهو بعيد كل البعد عن مغادرة البارسا في الوقت الحالي.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.