برشلونة يرفض غلق ملف صفقة سفيان أمرابط.. وشقيقه يوضح موقفه

يضع تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أولوية للتعاقد مع لاعب خط وسط بعد رحيل سيرجيو بوسكيتس.

ويرتبط برشلونة باهتمامه بالمغربي الدولي سفيان أمرابط، لاعب وسط فيورنتينا الإيطالي، والذي يجذب اهتمام أندية أخرى.

الهدف الأول لبرشلونة لتعزيز مركز خط الوسط، هو مارتن زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد، لكن مع وجود شرط جزائي في عقده بقيمة 60 مليون يورو، فوصوله يبدو معقدًا.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، أمرابط على أجندة برشلونة، ولم يغلق النادي الكتالوني ملف التفاوض على ضمه.

 كان أمرابط على وشك التوقيع لبرشلونة في انتقالات الشتاء بيناير الماضي، حتى أنه تغيب عن تدريبات فريقه، لكن فيورنتينا رفض السماح برحيله.

اقرأ أيضًا | تسريب عنوان منزله.. باريس سان جيرمان يضغط على نيمار للرحيل

وفي تصريحات إلى “ESPN” عندما سئل عن انتقاله المحتمل إلى وست هام، أجاب نور الدين أمرابط، شقيق سفيان: “سفيان إلى وست هام؟ يريد أن يلعب في إسبانيا، في برشلونة، هو على القائمة، لكنك تعرف بالفعل وضعه المالي”.

يذكر أن أمرابط يرتبط بعقد مع فيورنتينا حتى يونيو 2024، ويدرس الفيولا بيعه هذا الصيف للاستفادة ماليًا.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.