بسبب الأزمة الاقتصادية.. برشلونة يغلق قناته بنهاية يونيو 2023

قالت صحيفة “سبورت” الكتالونية، إن نادي برشلونة قرر إغلاق قناته بعد نهاية العقد الحالي الذي يربط النادي بالقناة، في 30 يونيو 2023.

ووفقا للصحيفة، فقد أخبر مديرو برشلونة، العمال والموظفين والبالغ عددهم 150 شخصًا، بهذا القرار اليوم، كجزء من خطة التكيف مع قوانين اللعب المالي النظيف.

اقرأ أيضًا.. آس: بوسكيتس أخبر زملاءه بقراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

ويأتي هذا القرار بناء على طلب من رابطة الدوري الإسباني، للامتثال إلى قوانين اللعب المالي النظيف، وتعديل فاتورة الرواتب، حيث يوفر هذا الإجراء 8 ملايين يورو على الأقل سنويا.

ظهر تلفزيون برشلونة في 16 سبتمبر 1996 خلال ولاية الرئيس جوزيب لويز نونيز، ومنذ تأسيسه خضع لتغييرات مختلفة للتكيف مع الواقع الإعلامي الجديد، يبث “بارسا تي في” على الهواء منذ نهاية عام 2008 على DTT وهو جزء من الحزمة التي تقدمها Movistar+ وOrange.

وسيبحث برشلونة عن صيغ جديدة للحفاظ على صورة النادي ومواصلة بث محتواه والاستفادة من قوة النادي على مواقع التواصل الاجتماعي.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.