بنزيما: بيريز حقق حلم طفولتي.. وكنت أريد الاعتزال في ريال مدريد

ودع الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد، النادي الملكي بعد مسيرة استمرت 14 عامًا، حقق خلالها 25 لقبًا في سانتياجو بيرنابيو.

النجم الفرنسي أنهى عقده مع ريال مدريد، ويقترب من الانضمام إلى اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، ليخوض مغامرة جديدة بعيدًا عن أوروبا.

طالع أيضًا | اجتماع بين بنزيما وإدارة اتحاد جدة في إسبانيا.. والإعلان الرسمي خلال ساعات

وقال بنزيما في مؤتمر صحفي ودع من خلاله ريال مدريد: “سيكون ريال مدريد دائمًا في قلبي، سأشاهد أنا وعائلتي المباريات دائمًا”.

وأضاف المهاجم الفرنسي: “كانت فكرتي أن أنهي مسيرتي مع ريال مدريد. لكن الحياة أحيانًا تظهر فرصًا أخرى. لقد كنت محظوظًا لتحقيق حلمي كطفل بفضل الرئيس فلورنتينو بيريز”.

وأكمل: “لقد كانت مسيرة مميزة مع ريال مدريد. فزت بكل شيء واستمتعت بهذا النادي عندما كنت طفلًا وأنا أرى بيريز يضم رونالدو وزيدان، ثم جاء الوقت لأكون لاعبًا في ريال مدريد وأحقق حلمي”.

ووجه حديثه لـ كارلو أنشيلوتي والمشجعين: “أشكر كارلو، لقد منحني الثقة منذ البداية. تعلمت منه الكثير. واليوم هو يوم حزين بعض الشيء لأنني سأرحل عن فريق قلبي. كذلك الجماهير التي منحتني كل هذه القوة. أشكركم جميعًا”.

واختتم: “كما قلت في اليوم الأول، دائمًا هلا مدريد. ولا يمكنني قول أي شيء آخر”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.