بيلينجهام يُقيّم أول أسبوع مع ريال مدريد ويتغزل في كروس

قيّم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الجديد، جود بيلينجهام، أول أسبوع من العودة إلى التدريبات والعمل مع المدرب، كارلو أنشيلوتي.

وتعاقد ريال مدريد مع بيلينجهام قادمًا من صفوف بوروسيا دورتموند مقابل 103 ملايين يورو، مع عقد مدته 6 سنوات ينتهي في 30 يونيو 2029.

اقرأ أيضًا.. رودريجو: أتمنى انضمام مبابي إلى ريال مدريد.. ولكن

توني كروس

وتحدث الإنجليزي في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، وقال: “أشعر بفرحة غامرة في كل لحظة أعيشها داخل ريال مدريد”.

وتابع: “استمتع بوقتي في التدريبات مع أنشيلوتي، أتعلم من الجميع سواء اللاعبين أو الجهاز الفني”.

وتغزل بيلينجهام في زميله الجديد، توني كروس، وقال: “أستاذ، أحد أهم صفاته هو دقة التمرير، تذهب الكرة حيث يريد، ما زال يحافظ على مهاراته رغم أننا ما زلنا في الأسبوع الأول، لكن اللعب بجانبه ممتع عكس مشاهدته عبر التلفزيون”.

والتدريبات: “بينتوس (مدرب اللياقة) يؤهلنا للموسم، يحاول أن يجهزنا بأفضل طريقة ممكنة، يجعلنا في بعض الأحيان نعاني، يحب رؤيتنا هكذا، لكنها وظيفته ويقوم بها بشكل جيد للغاية وهو أمر مهم قبل المباريات الرسمية”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.