تأييد سجن مهاجم سيلتا فيجو 4 سنوات بتهمة الاعتداء الجنسي

تلقى سانتي مينا مهاجم فريق كرة القدم الأول بنادي سيلتا فيجو، عقوبة بسبب الاعتداء الجنسي على إمرأة في ألميريا عام 2017،

اللاعب الإسباني، سيُجبر على دفع 25 ألف يورو كتعويض للضحية، وتم تأكيد سجنه 4 سنوات بسبب الاعتداء الجنسي على إمرأة في كارافان بمدينة ألميريا عام 2017.

طالع أيضًا | رسميًا.. بنجامين ميندي يتعاقد مع نادٍ جديد بعد برائته من تهم الاغتصاب

وحسبما أفادت إذاعة “ريليفو” الإسبانية، فإنه تم رفض استئناف اللاعب الإسباني، بناء على تناقض في شهادة الضحية، على أساس أن التناقضات لم تكن ذات صلة بالموضوع.

كما استأنف الدفاع أن دوافع الضحية كانت زائفة، وأنها كانت تسعى للحصول على تعويض مادي، ولكن لم تطلب الضحية أي من التعويضات المادية.

اللاعب الإسباني كان في الموسم الماضي معارًا بنادي الشباب السعودي، لكنه عاد بعد انتهاء إعارته هذا الصيف، ولكن لم يتضح موقفه بأن الاستمرار أو الرحيل من سيلتا فيجو، حيث أنه يمتلك عقد حتى صيف 2024 في بالاديوس.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.