ترتيب الدوري المصري الممتاز (مباشر).. الداخلية يتقدم على أسوان وغزل المحلة يتعادل مع حرس الحدود

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان نظيره الداخلية، حاليًا، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتتصارع أندية أسوان والداخلية وغزل المحلة والبنك الأهلي وطلائع الجيش، على البقاء في الدوري المصري الموسم المقبل، بعد أن تأكد بشكل رسمي هبوط حرس الحدود إلى دوري الدرجة الثانية.

طالع أيضًا | ترتيب هدافي الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الزمالك

وتقام الآن مباريات تحديد الهبوط في الجولة 34 والأخيرة، حيث يتأخر أسوان أمام الداخلية بهدفين نظيفين، ويتقدم بيراميدز على طلائع الجيش 3-1، وحرس الحدود يتعادل مع غزل المحلة بهدف لمثله، ويسيطر التعادل السلبي على مواجهة فيوتشر والبنك الأهلي.

ويستعرض لكم بطولات ترتيب الدوري المصري الممتاز محدث باستمرار، خلال المباريات المذكورة سلفًا، التي تحدد الفريقين الهابطين من الدوري الممتاز.

ترتيب الدوري المصري الممتاز

1- الأهلي – 78 نقطة – 30 مباراة.

2- بيراميدز- 70 نقطة – 32 مباراة.

3- الزمالك – 59 نقطة – 33 مباراة.

4- فيوتشر – 58 نقطة – 33 مباراة.

5- المصري – 47 نقطة – 32 مباراة.

6- المقاولون العرب – 44 نقطة – 33 مباراة.

7- الاتحاد السكندري – 43 نقطة – 33 مباراة.

8- إنبي – 42 نقطة – 33 مباراة.

9- فاركو – 41 نقطة – 33 مباراة.

10- سموحة – 39 نقطة – 33 مباراة

11- البنك الأهلي – 37 نقطة – 34 مباراة.

12- سيراميكا كليوباترا – 37 نقطة – 33 مباراة.

13- الإسماعيلي – 37 نقطة – 33 مباراة.

14- طلائع الجيش – 36 نقطة – 34 مباراة.

15- الداخلية- 35 نقطة – 34 مباراة.

16- غزل المحلة – 34 نقطة – 34 مباراة.

17- أسوان – 33 نقطة – 34 مباراة.

18- حرس الحدود – 22 نقطة – 33 مباراة.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.