ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

انتهت قبل قليل مباراة الأهلي وحرس الحدود في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، بنتيجة 1-1.

المباراة أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي في خضم مؤجلات الجولة 33 من عمر البطولة المحلية. طالع التفاصيل بالفيديو

وخاض الأهلي مباراته الليلة وهو حاسمًا لبطولة الدوري المصري الممتاز، إذ كان يتربع على عرش الصدارة برصيد 81 نقطة حصدها من 31 مباراة.

وفي الوقت ذاته تعتبر المباراة تحصيل حاصل أيضًا لفريق حرس الحدود الذي كان أول الفرق التي تأكد هبوطها للدرجة الأدنى، ويتذيل الترتيب برصيد 24 نقطة.

وسجل هدف لقاء الأهلي محمود عبد المنعم كهربا ليرفع رصيده إلى 7 أهداف في المرتبة الثامنة بجدول هدافي الدوري، بينما أحرز للحدود مدافع الأحمر خالد عبد الفتاح عن طريق الخطأ في مرماه.

ويتربع جوب مابولولو لاعب فريق الاتحاد السكندري على صدارة ترتيب هدافي بطولة الدوري هذا الموسم برصيد 16 هدفًا.

ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

1- مابولولو (الاتحاد السكندري)، 16 هدفًا.

2- أحمد سيد زيزو (الزمالك): 13 هدفًا.

3- محمد حمدي ذكي (أسون): 12 هدفًا.

4- محمد شريف (الأهلي): 11 أهداف.

5- أحمد أمين قفة (إنبي)، أحمد الشيخ (غزل المحلة) : 10 أهداف

6- جون أوكولي (المقاولون العرب)، فخري لاكاي (بيراميدز)، سمير فكرى (الداخلية)، محمد جريندو (المصري)، محمد الشامي (الإسماعيلي)، كريم بامبو (البنك الأهلي): 9 أهداف.

7- علي معلول (الأهلي)، أحمد ياسر ريان (سيراميكا كليوباترا)، مصطفى فتحي (بيراميدز)، رزقي حمرون (فاركو)، رفيق كابو (إنبي): 8 أهداف.

8- محمود كهربا (الأهلي)، سيف الدين الجزيري (الزمالك)، حسام حسن (سموحة)، فراس شواط، ياو أنور (الإسماعيلي): 7 أهداف.

9- أحمد عبد القادر، رمضان صبحي (بيراميدز)، مروان حمدي (المصري)، مروان محسن (فيوتشر)، جوزيف أوشايا (المقاولون العرب) : 6 أهداف.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.