تشافي: ميسي سيقرر مستقبله الأسبوع المقبل.. ولا يوجد لاعب رفض الانضمام لبرشلونة

قال الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، إن ليونيل ميسي سيقرر مستقبله الأسبوع المقبل، بعدما أعلن كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان أن مباراة كليرمون فوت غدًا في الدوري الفرنسي ستكون الأخيرة للأرجنتيني.

وقال تشافي خلال حوار مع صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية: “ميسي سيقرر مستقبله الأسبوع المقبل، لديه موافقة مني بنسبة 100% للانضمام إلينا”.

ليونيل ميسي

وأضاف: “إنه يعلم أننا مستعدون للترحيب به، لم يتغير شيء، لدينا فرص، نريد ليو هنا، دعه يقرر، أنا مستعد لإدراجه في نظامنا”.

اقرأ أيضًا.. تشافي يحسم مستقبل رافينيا مع برشلونة

وعن برناردو سيلفا، قال تشافي: “نعم، تم إغراء برناردو بالانضمام إلينا الصيف الماضي، إنه أمر طبيعي، اللاعبون دائمًا منفتحون للانضمام إلى برشلونة، سيكون توقيعًا ممتازًا بالطبع، سيكون رائعًا لكنه لاعب مانشستر سيتي، إنه أمر صعب للغاية”.

وعن بدائل الراحل سيرجيو بوسكيتس، قال تشافي “مارتن زوبيميندي وجوشوا كيميش لاعبان ممتازان في مركزهما، كيميش لديه عقد طويل مع بايرن ميونخ لذا فإن الفرصة الوحيدة للتعاقد معه ستكون التفاوض مع النادي”.

واختتم بالحديث عن جوندوجان: “حسنًا، الشيء الوحيد الذي يمكنني مشاركته هو أن أي لاعب كرة قدم نريد التوقيع معه ولدينا فرصة للتحدث معه يريد المجيء إلى هنا، لم أر أي لاعب يقول لنا “لا أريد الانتقال إليكم، أريد الذهاب إلى ..”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.