تشافي يصر على ضم خليفة بوسكيتس في برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، في التعاقد مع زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد.

نادي برشلونة الإسباني يبحث عن بديل للاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس الذي رحل بعد 15 عامًا بقميص البلوجرانا، بنهاية عقده بعد الموسم الماضي.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أكدت أن برشلونة وسط اهتمامه بأكثر من لاعب مثل جوندوجان وكيميتش والعديد من لاعبي الوسط، يرى تشافي أن مارتن زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد هو الأنسب لخلافة بوسكيتس.

طالع أيضًا.. أومتيتي يتلقى عرضين سعوديين

تعثرت مفاوضات كيميتش، وخيار جوندوجان حتى الآن لا يزال قائمًا، لكن لم يحسم اللاعب الألماني أموره، لذلك صاحب الـ24 عامًا، لاعب مناسب تمامًا لـ تشافي هيرنانديز، الذي يرى أنه سينسجم سريعًا مع طريقة لعب برشلونة.

مارتن زوبيميندي لديه شرط جزائي في عقده مع ريال سوسيداد، 60 مليون يورو، وهو رقم كبير بالنسبة لـ برشلونة، خاصة أن مارتن لديه عقد حتى 2027.

قد يكون تأهل ريال سوسيداد الموسم المقبل لبطولة دوري أبطال أوروبا، أمرًا مغريًا للاعب من أجل البقاء وعدم الذهاب إلى برشلونة، وهو ما يجعل نادي ملعب الأنويتا يتمسك بلاعبيه أيضًا من أجل المنافسة في بطولة دوري الأبطال.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.