تقارير: آرسنال ينافس ريال مدريد على ضم هافيرتز

يهتم نادي آرسنال، بالتعاقد مع جناح ومهاجم تشيلسي، الألماني كاي هافيرتز، لكن حتى الآن لم تتم ترجمة هذا الاهتمام بخطوات رسمية، بحسب تيليجراف وديلي ميلي البريطانيتين.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل، فإن آرسنال سيتحرك من أجل كاي هافيرتز، بعد حسم صفقة ديكلان رايس، لاعب وسط فريق وست هام يونايتد، والذي من المتوقع أن تبدأ المفاوضات الرسمية بين الناديين خلال الأيام القادمة.

وكان بايرن ميونخ قد انسحب من السباق على رايس، بسبب السعر الذي يطلبه النادي اللندني، وكذلك لرغبة اللاعب في البقاء بالدوري الإنجليزي وعدم الرحيل إلى الألماني.

اقرأ أيضًا.. ذا أثليتك: آرسنال يتوصل لاتفاق مع لاعبه لتجديد عقده حتى 2027

وبحسب تيليجراف، فإن آرسنال قد وضع سعراً محددًا من أجل التعاقد مع هافيرتز لن يزيد عليه، وهو 50 مليون جنيه إسترليني، بينما يريد تشيلسي 75 مليون جنيه إسترليني، مع وجود اهتمام من جانب ريال مدريد.

ويبحث ريال مدريد عن التعاقد مع مهاجم، بعد رحيل الفرنسي كريم بنزيما، حيث وضع هاري كين على رأس القائمة، لكن توتنهام يُعقد الصفقة بمطالبات يراها النادي الملكي مبالغاً بها.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.