تقارير: تشيلسي يتوصل لاتفاق مع مهاجم فياريال.. ويحسم ثاني صفقاته الصيفية

حسم نادي تشيلسي ثاني صفقاته الصيفية، وتوصل لاتفاق لضم مهاجم فياريال الإسباني، بعدما أعلن تعاقده مع كريستوفر نكونكو الأسبوع الماضي.

وقال فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات العالمية: “حصري، توصل تشيلسي أخيرًا إلى اتفاق كامل للتوقيع مع نيكولاس جاكسون، ها نحن ذا”.

نيكولاس جاكسون

وأضاف: “فياريال وافق على أن يدفع تشيلسي أكثر بقليل من الشرط الجزائي والذي يُقدر بـ35 مليون يورو، ولكن شروط دفع أفضل باستخدام الأقساط، سيتم تحديد موعد للفحص الطبي، وتم الاتفاق على الشروط الشخصية”.

اقرأ أيضًا.. رابطة الدوري الإنجليزي تتأكد من شرعية صفقات تشيلسي مع الدوري السعودي

السنغالي نيكولاس جاكسون، صاحب الـ22 عاما، انتقل من الفريق الثاني لفياريال، الصيف الماضي، وأصبح لاعبا في الفريق الأول، ويلعب بقدمه اليمنى، وقيمته السوقية حاليا تُقدر بـ29 مليون يورو.

لعب جاكسون 26 مباراة مع فياريال في الدوري الإسباني، خلال الموسم المنقضي، بدأ 16 منها، سجل 12 هدفا وصنع 4 أهداف، وتلقى 4 بطاقات صفراء، وبطاقة حمراء.

وكان تشيلسي قد أعلن، الثلاثاء الماضي، تعاقده رسميًا مع الدولي الفرنسي، كريستوفر نكونكو، قادمًا من لايبزيج الألماني بعقد يمتد حتى يونيو 2029.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.