تقارير توضح موعد تقديم بيلينجهام في ريال مدريد

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، انتقال لاعبه الدولي الإنجليزي، جودي بيلينجهام إلى ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أمس الأربعاء.

وقال النادي الألماني في بيان رسمي بالأمس، إن الصفقة كلفت خزائن النادي الملكي 103 ملايين يورو، مع وجود 30 مليون يورو كإضافات، بعقد يمتد حتى 2029.

اقرأ أيضًا.. آس: ريال مدريد يحسم مستقبل فالفيردي بعد ضم بيلينجهام

وبحسب الصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات العالمية، فإن بيلينجهام قد أكمل الفحص الطبي الكامل، مساء اليوم الخميس، وسيتم إعلانه لاعبًا رسميًا في ريال مدريد وتقديمه بالأسبوع المقبل.

صاحب الـ19 عامًا، انضم إلى بوروسيا دورتموند في 2020 قادمًا من بيرمنجهام سيتي، وخاض 3 مواسم مع الجراد الأصفر، وحقق بطولة كأس ألمانيا ولعب 132 مباراة وسجل 25 هدفًا وصنع 24.

وانتقل بيلينجهام إلى ريال مدريد، بعد صراع كبير بين النادي الملكي وفريقي ليفربول ومانشستر سيتي، حيث حسم قرار اللاعب الصفقة بعدما أكد رغبته في اللعب لبطل دوري أبطال أوروبا التاريخي.

Jude Bellingham has completed medical tests as Real Madrid player — contracts are also signed, valid until June 2029. 🚨⚪️✅ #RealMadrid

Understand Real plan is to present Jude at Bernabéu next week. pic.twitter.com/SeHhBRQrn2 — Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) June 8, 2023

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.