تقارير توضح موقف بيدري من كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

يستعد فريق برشلونة لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد والمقرر إقامتها الأحد المقبل في إطار منافسات الدوري الإسباني “الليجا”.

وتلقى برشلونة دفعة إيجابية قبل اللقاء المرتقب ضد غريمه، حيث أكمل لاعبه بيدري جزءًا من جلسة التدريب يوم الخميس مع بقية المجموعة ويظهر أنه جاهز لمواجهة ريال مدريد، بحسب ما أفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية.

وكان بيدري يتدرب بانفراد على مدار الأيام الماضية، في إطار استعداداته للتعافي من الإصابة التي لحقت به.

اقرأ أيضًا | أخبار سيئة لـ عثمان ديمبلي قبل الكلاسيكو

وأصيب بيدري قبل شهر في العضلة المستقيمة للفخذ الأيمن في مباراة الذهاب أمام مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي.

وأشارت “سبورت” إلى أن بيدري سيتمكن من العودة مع برشلونة يوم الأحد المقبل على ملعب “سبوتيفاي كامب نو” ضد ريال مدريد.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.