تقارير: كريستيانو رونالدو قد يمنع مانشستر يونايتد من ضم نيمار

كشفت تقارير صحفية برازيلية، أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قد يمنع مانشستر يونايتد من التعاقد مع نيمار دا سيلفا لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

نيمار ارتبط بالانتقال إلى مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، خاصة مع رغبة باريس سان جيرمان في التخلص منه بسبب راتبه ومشاكله المتكررة.

بينما رحل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد في يناير الماضي إلى النصر السعودي، بعدما فسخ تعاقده بالتراضي في نوفمبر الذي سبقه، بعد تصريحاته ضد المدرب إريك تين هاج وسياسة النادي الإنجليزي.

طالع أيضًا.. باريس سان جيرمان يدرس التخلص من نيمار في صفقة تبادلية مع مانشستر سيتي

شبكة “ESPN Deportes” البرازيلية، أكدت أن فرص انتقال نيمار إلى مانشستر يونايتد ضئيلة، مع ذكر رونالدو كسبب لذلك.

التقارير البرازيلية، أكدت أن مانشستر يونايتد ليس واثقًا من ضم نيمار، بسبب أن إريك تين هاج لا يريد نجمًا كبيرًا آخر في الفريق، يمكن أن يسبب مشاكل في غرفة الملابس مثلما حدث مع كريستيانو رونالدو.

كريستيانو رونالدو سجل 27 هدفًا مع النادي في فترته الثانية، ولكن صاحب الـ38 عامًا فشل في الوصول لتطلعات النادي، بسبب مشاكل مع إريك تين هاج.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.