تقارير: لاعب آرسنال يوقع عقدًا جديدًا حتى 2027

قال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، والمتخصص في أخبار الانتقالات العالمية، إن ويليام ساليبا مدافع آرسنال قد وقع عقده الجديد مع المدفعجية.

وكتب رومانو عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”: “حصري، يوم عظيم لآرسنال، حيث وقع ويليام ساليبا عقده الجديد طويل المدى، ساري المفعول حتى يونيو 2027″.

وأضاف: “أخيرًا تم الانتهاء من العقد وختمه، وافق ساليبا على العرض في يونيو الماضي، وتم التوقيع على الوثائق أخيرًا اليوم، سيتضمن أيضًا خيار التمديد حتى عام 2028”.

اقرأ أيضًا.. بعد هافيرتز ورايس.. آرسنال يتوصل لاتفاق نهائي لضم مدافع أياكس

ساليبا هو الخامس في سلسلة تجديد العقود التي تتبعها إدارة آرسنال، حيث سبقه كل من بوكايو ساكا وجابرييل مجاليس، وجابرييل مارتينيلي، وآرون رامسدال.

🚨 EXCL: big day for Arsenal as William Saliba signs his new long term contract valid until June 2027.

It’s finally done and sealed.

Saliba accepted the proposal in June — documents are finally signed, today is the day.

It will also include an option until 2028.

🔴⚪️✍🏻 #AFC pic.twitter.com/GTxUO3OUl2 — Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) July 6, 2023

انضم ساليبا إلى آرسنال من سانت إتيان الفرنسي في 2019 لكنه قضى فترات طويلة على سبيل الإعارة، فعاد إلى سانت إتيان لبقية موسم 2019-20، وأمضى النصف الأول من موسم 2020-21 مع آرسنال قبل الانتقال إلى نيس في يناير.

ثم قضى موسمًا على سبيل الإعارة مع مارسيليا قبل العودة إلى آرسنال الصيف الماضي، ولعب ساليبا 27 مباراة في جميع المسابقات حيث تأهل آرسنال لدوري أبطال أوروبا.

غاب ساليبا عن آخر 11 مباراة في الدوري الإنجليزي مع آرسنال، وأثر ذلك كثيرًا في حظوظ النادي اللندني للحصول على اللقب، حيث كان لاعبًا أساسيًا، وساهم بشكل كبير في إبقاء آرسنال في الصدارة.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.