تقارير: يحيى عطية الله يرد على عرض الأهلي

كشفت تقارير مغريبة عن موقف يحيى عطية الله ظهير أيسر الوداد المغربي من عرض الأهلي المصري، لضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

أنباء قد ترددت حول إبداء الأهلي رغبة في الظهير الدولي المغربي عطية الله، بعد ظهوره بشكل مميز في الفترة الماضية.

طالع أيضًا | بمشاركة الأهلي.. فيفا يعلن مكان إقامة كأس العالم للأندية 2025 بالنظام الجديد

وأكد موقع “سبورت 7” المغربي أن يحيى عطية الله رفض عرض الأهلي، على الرغم من قيمته المالية الكبيرة.

وجاء رفض الظهير المغربي بسبب عدم رغبته في خوض تجربة الدوري المصري، مفضلًا العودة مجددًا إلى أوروبا، حيث كان يلعب في الدوري اليوناني منذ سنوات.

وأشار الموقع المغربي إلى أن يحيى عطية الله وافق على تجديد عقده لموسم إضافي مع الوداد، حتى يسمح للفريق الاستفادة منه ماليًا حال رحيله هذا الصيف.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.