تمت.. برشلونة يحسم رابع صفقاته الصيفية

حسم نادي برشلونة تعاقده مع لاعب وسط فريق جيرونا، أوريول روميو، بعد مرحلة طويلة من المفاوضات، ليكون رابع صفقات الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

برشلونة أعلن رسميًا خلال الأيام الماضية، ضم فيتور روكي وإينيجو مارتينيز وإلكاي جوندجان، وسيكون أوريول الصفقة الرابعة.

وحسبما أفاد مراسل إذاعة كادينا سير الإسبانية، فقد تم حسم الصفقة وسيصبح صاحب الـ31 عامًا، لاعبًا في برشلونة، ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميًا يوم الإثنين.

طالع أيضًا.. برشلونة يجهز خطة جديدة لضم برناردو سيلفا من مانشستر سيتي

تشافي يقترب من تحقيق هدفه بضم اللاعب الذي طالب برشلونة بالتعاقد معه، وذلك لخلافة سيرجيو بوسكيتس في وسط الملعب بعد رحيل الأخير في نهاية الموسم الماضي.

ويأمل تشافي في انضمام اللاعب سريعًا، قبل جولة الولايات المتحدة استعدادًا للموسم الجديد، بعدما أصبح اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى البلوجرانا.

ويمكن لبرشلونة الآن الذهاب للبحث عن لاعبين آخرين في مراكز أخرى، ولكن الأمور تتوقف على المبيعات ومغادرة بعض اللاعبين لمواجهة قوانين اللعب المالي النظيف.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.