تيباس عن عودة ميسي: برشلونة لا يمتلك حنفية غاز ومال مثل باريس سان جيرمان

يرى خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، أن توقيع نادي برشلونة الإسباني مع ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان أمرًا صعبًا للغاية.

وتطرق تيباس للحديث عن القدرة المالية لباريس سان جيرمان، مقارنة ببرشلونة الذي يمر بأزمة مالية كبيرة.

ويرغب برشلونة في استعادة ميسي، حيث ينتهي عقد الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الجاري.

وفي تصريحاته لـ “RMC Sport” الفرنسية، قال تيباس عن توقيع ميسي لبرشلونة: “اعتبارًا من اليوم، أرى الأمر معقدًا، لا يزال هناك وقت، ولكن يجب أن يكون هناك رحيل اللاعبين، وانخفاض في فاتورة الأجور، يجب أن يكون هناك القدرة على تسجيل ميسي”.

اقرأ أيضًا | برشلونة يوضح حقيقة مفاوضاته مع ميسي خلال إجازته

وأضاف: “ثم هناك معلومة غير معروفة، نحن نعلم أنه راتب ميسي، لا يزال هناك العديد من المتغيرات، برشلونة ليس مثل باريس سان جيرمان، الذي لديه حنفية غاز ومال للحصول على كتلة رواتب كبيرة”.

وأشار تيباس: “قلل من رواتب اللاعبين لتتمكن من تسجيل لاعبين، إنه مثل مترو الأنفاق، دعهم يخرجون حتى يتمكنوا من الدخول، لا يزال يتعين على الناس الخروج من مترو الأنفاق”.

وبشأن قضية نيجريرا واتهام برشلونة برشاوي للحكام، أتم: “لقد قلتها في إسبانيا، في أوروبا … قضية نيجريرا بالنسبة لي هي أكبر أزمة سمعة شهدتها كرة القدم الإسبانية منذ أن عرفتها، أن النادي يدفع لللتحكيم، مهما كان الهدف، أمر خطير للغاية ويضر بقضية السمعة بشكل كبير، ندين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، لأنهم يمكنهم التدخل”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.