تيباس: يجب إقالة لابورتا.. وبيريز عنيد جدًا

طالب خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، لويس روبياليس رئيس اتحاد كرة القدم الإسباني، بإقالة خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة بسبب فضيحة نيجيريرا.

وقال تيباس في تصريحات نقلتها صحيفة “آس”: “لا يجب أن يستقيل لابورتا بعد فضيحة المدفوعات إلى نائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكيز نيجيريرا، بل يجب أن يتم إقالته من قبل لويس روبياليس”.

وأضاف: “لم أتحدث مع لابورتا، يجب عليه تقديم تفسيرات لكرة القدم بشكل عام، لشركائه، لبقية الأندية وليس فقط لرئيس الليجا، بعد ساعة ونصف من ظهور الخبر، أصدر برشلونة بيانًا صحفيًا قال فيه إن جميع الأندية فعلت ذلك”.

اقرأ أيضًا.. تيباس: فقدت شغفي بـ ريال مدريد.. وأريد عودة الأفضل في التاريخ للدوري الإسباني

وعن السوبرليج وعدم انسحاب برشلونة ويوفنتوس وريال مدريد، علق “أعتقد أنه بسبب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، لقد أعطوه كلمة، هو عنيد جدا، حتى لو كانت العقوبة ضد السوبرليج، يبدو أنهم فازوا، هو الممول الرئيسي للبطولة ويساند برشلونة”.

وفيما يتعلق بتطبيق تقنية التسلل شبه التلقائي، أوضح “لا أعرف كم تبلغ تكلفتها بالضبط، لكن الأندية ستدفع ثمنها، دعونا نرى ما إذا كان بإمكاننا حل شيء ما، ولكن علينا أن نلقي نظرة على قضية التحكيم، سأتحدث إلى الأندية لأننا لا نستطيع أن نغفل عن كل ما يحدث فيما يتعلق بعدم اليقين من التحكيم، لقد مررنا بعامين رائعين. لقد أخبروني أن شبه التلقائي سيحسن بعض القرارات، لكن ليس تمامًا”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.