جاري نيفيل: ما يفعله محمد صلاح مثيرًا للإعجاب ويستحق الإشادة

نال النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، إشادة النجم السابق لمانشستر يونايتد جاري نيفيل بعد تألقه في مباراة الأمس ضد برينتفورد.

وسجل محمد صلاح هدف فوز ليفربول على برينتفورد، في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، لتتواصل آمال الريدز في إمكانية التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وقال جاري نيفيل في تصريحات نشرتها شبكة “أنفيلد ووتش” الإنجليزية: “لقد سجل محمد صلاح عددًا كبيرًا من الأهداف مرة أخرى، في موسم صعب”.

وأضاف: “الشيء المثير للإعجاب هو أنه هناك دائمًا، باستمرار، يمكن الوثوق به، إنه دائمًا هناك”.

اقرأ أيضًا.. فان دايك: محمد صلاح سينال الاحترام بعد اعتزاله.. وصفات أليسون يراها الجميع

وواصل: “إنه لاعب من الطراز العالمي، لقد تجاوزنا فكرة إنه سيكون مميزًا لموسم واحد فقط، لقد كررها مرارًا وتكرارًا، كان استثنائيًا”.

وأردف: “لم يكن أفضل موسم له، ولكن عندما لا يكون في أفضل حالاته والفريق ليس في أفضل حالاته ولا يزال يسجل 30 هدفًا، فإنه يستحق الإشادة والتهنئة”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.