جافي: لا يهمني تعاقد ريال مدريد مع بيلينجهام.. برشلونة يملك فريقًا رائعًا

تحدث جافي لاعب وسط برشلونة عن انتقال جود بيلينجهام إلى ريال مدريد، وارتباط ناديه بإمكانية ضم مارتين زوبيميندي من ريال سوسيداد، وعلّق كذلك على علاقته بداني سيبايوس لاعب الغريم مدريد.

وأجرى جافي مقابلة نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، وقال عن زوبيميندي: “هو لاعب لريال سوسيداد، بالنسبة لي لاعب كبير، وأنا أحبه حقًا، لكني أحترمه وسيقرر مستقبله”.

وعن وضع برشلونة الذي يعاني من أضرار اقتصادية وضم ريال مدريد لبيلينجهام، أفاد جافي: برشلونة ليس في أفضل لحظاته الاقتصادية في الوقت الحالي”.

وتابع: “لكن العديد من الشباب الأقوياء خرجوا من الأكاديمية ولدينا فريق رائع، ريال مدريد يوقع مع من يريد، لا يهمني”.

وفيما يتعلق بوضعه التعاقدي وعن تسجيل عقده في رابطة الليجا، أفاد جافي: أعتقد أنني مسجل بالفعل وأنا سعيد بذلك”.

وبشأن علاقته بداني سيبايوس حيث اشتبك الثنائي في وقت سابق بإحدى مباريات الكلاسيكو، ويتواجدان معًا في معسكر منتخب إسبانيا، أردف: “تحدث المدرب إلينا بوضوح، وأخبرنا أن ما يحدث على أرض الملعب يبقى على أرض الملعب وأنه في المنتخب يجب علينا جميعًا أن نلعب كواحد، وهذا ما نفعله”.

اقرأ أيضًا | برشلونة يقدم وعدًا لـ جوندوجان

ويلتقي منتخب إسبانيا مع كرواتيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية، يوم الأحد القادم، وسُئل جافي عن لوكا مودريتش نجم ريال مدريد وكرواتيا.

ورد لاعب برشلونة الشاب: مودريتش لاعب كبير، كلنا نعرف ذلك، آمل أن تكون مباراة تنافسية، هم يتنافسون بشكل جيد للغاية، يركضون كثيرًا ولا يتعبون أبدًا”.

وعما تردد سابقًا بشأن خلق جافي لأجواء سيئة في غرفة الملابس بين اللاعبين، أوضح لاعب برشلونة: “يمكن لجميع اللاعبين إخبارك أنني جيد جدًا في غرفة الملابس، وأتوافق جيدًا مع الجميع”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.