جمال علام يكشف حقيقة تهديد مسؤولي اتحاد الكرة بالاستقالة بسبب أزمة قيد صفقات الزمالك

تحدث جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أزمة قيد صفقات الزمالك، وموقف إيهاب جلال من تدريب المنتخبات مرة أخرى بعد إقالته.

وقال علام في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “الماتش”: “لم يحدث ان بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة هددوا بالاستقالة حال قيد صفقات الزمالك”.

وأضاف: “التقيت مع أمير مرتضى منصور وعرض جدولة مديونية الزمالك قبل فترة القيد الصيفي، لا يوجد تربص بنادي الزمالك هذا الكلام غير صحيح”.

جمال علام يكشف تطورات شكوى الزمالك ضد كهربا وحقيقة خلافه مع مرتضى منصور

وأردف: “علاقتي برئيس نادي الزمالك لا يوجد بها مشكلة نهائيًا، أي شيء سيحدث يخص نادي الزمالك سأتواصل معه تليفونيًا وأتحدث معه”.

وتابع: “أما عن كواليس اختيار إيهاب جلال ورحيله عن تدريب منتخب مصر، فـ اسمه كان مطروحًا قبل قدومنا، هو اسم كبير ومن ضمن المدربين المميزين في ذلك الفترة”.

وواصل: “كما كان هناك تيار ينادي بتجربة المدير الفني المصري للمنتخب، إذا كان إيهاب جلال لم يوفق فهذا لا يقلل منه، ونحن كمصريين لا نتحمل الاخفاقات”.

وأردف: “لدينا مدير فني متواجد في منتخب مصر وطموحه التأهل لكأس العالم”.

واستطرد: “لم أقابل إيهاب جلال منذ إقالته ولكن أعتز به لأنه ذو أخلاقيات جيدة جدًا ولديه فكر عالي جدًا ومدرب كبير جدًا”.

واستكمل: “كان هناك ضغط كبير جدًا عليه في الفترة الماضية وحظه كان هكذا، ووارد أن يكون متواجدًا الفترة المقبلة في المنتخبات أو اتحاد الكرة”.

وأكد: “عصام الحضري هو من يُسأل عن رحيله من المنتخب الأوليمبي، لم يقدم استقالة لي، وهذا ما أحزن المجلس ولم يتحدث مع أي أحد، تربطني عليه جيدة به ورغم ذلك لم يتواصل معي”.

وأتم: “أصدرنا قرار بعدم التعامل مع الحضري طوال فترة المجلس لأنه يرتبط بعلاقة جيدة مع مجلس الإدارة ولم يتحدث مع أي عضو في ذلك الفترة، ولم يحترم قرار المجلس”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.