جماهير ليفربول عن محمد صلاح بعد أرقامه القياسية ضد برينتفورد: كُتب التاريخ تعبت

تفاعلت جماهير فريق ليفربول مع النجم المصري محمد صلاح، بعد مباراة اليوم أمام برينتفورد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب “الأنفيلد” مباراة الفريقين في الجولة الخامسة والثلاثين من البطولة، حيث فاز ليفربول بهدف دون رد.

جاء هدف فوز ليفربول عن طريق النجم محمد صلاح، الذي سجله في الدقيقة 13، وأصبح خامس هداف في تاريخ النادي بالتساوي مع ستيفن جيرارد، برصيد 186 هدفًا.

ووصل محمد صلاح أيضًا إلى هدفه رقم 100 بقميص ليفربول، على ملعب “الأنفيلد”.

وكتب أحد مشجعي ليفربول عبر تويتر: “كتب تاريخ ليفربول تشعر بالتعب”، في إشارة إلى كثرة تحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية، أسبوعًا تلو الآخر.

Liverpool’s history books are even tired 🇪🇬👑 — Shaeel Nouman (@shaeelnouman) May 6, 2023

وأضاف ثانِ: “اللاعب الأقل حصولًا على التقدير المناسب، في تاريخنا”.

The most underrated player on our history — LFCKM05 (@LFCKM05) May 6, 2023

وواصل ثالث: “الأسطورة الحقيقية للعبة كرة القدم”.

True legend of the game — Shuaib Uthman (@Shuaib1994) May 6, 2023

وأردف رابع: “لا يوجد سوى ملك واحد في ليفربول هو الملك المصري محمد صلاح”.

There is only one king in Liverpool that is The Egyptian King, Mohamed Salah. 👑🔴 pic.twitter.com/iFHuMFzEof — Moeed Ali Khan (@KalashanKlopp) May 6, 2023

وكتب خامس ساخرًا: “أنا كبير بما يكفي لأتذكر عندما أكد لنا الخبراء جميعًا أن مو لن يكون مميزًا إلا في موسم واحد فقط”.

I’m old enough to remember when so called experts assured us all that Mo would be a one season wonder.

Balderdash. — Dillon Naber Cruz – Author (@CruzControl72) May 6, 2023

في حين كتب مشجع عن محمد صلاح: “الملك متوجًا”.

The King is Crowned 😍👑 — Patrik Šurina (@PatrikSurina4) May 6, 2023

واتفق آخر، قائلًا: “الملك الوحيد الذي أشاهده اليوم، هو الملك المصري”، في إشارة إلى تنصيب تشارلز الثالث اليوم ملكًا رسميًا في بريطانيا.

The only King i’m watching today – Egyptian King 👏 — Andrew Abernethy (@Abo151) May 6, 2023

وأثنى آخر على محمد صلاح قائلًا: “هو بالتأكيد أسطورة ليفربول، مهما كانت مسيرته المهنية من الآن، سيُذكر دائمًا باعتزاز لتفانيه ومساهمته الهائلة في نجاحنا في هذا العصر، أحبك يا محمد صلاح”.

Mo Salah is surely a Liverpool legend. However his career goes from now, He will always be fondly remembered for his dedication and immense contribution to our success in this era. I Love You, Mohammed Salah. — NJVC. (@DRealGM_Julio) May 6, 2023

وكتب مشجع: “30 هدفًا في موسم لم يكن في أفضل حالاته، رائع”.

30 goals in a season hes mot been at his best . Superb — Deathisanexit (@CraigSim) May 6, 2023

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.