جوندوجان يُطمئن جماهير برشلونة بشأن إصابته أمام ريال مدريد

طمأن إيلكاي جوندوجان لاعب وسط برشلونة الإسباني، الجماهير بشأن إصابته التي تعرض لها أمام ريال مدريد.

ولعب جوندوجان أساسيًا في أول كلاسيكو له، حيث حقق برشلونة فوزًا بثلاثية دون رد، في مباراة ودية جمعت الفريقين بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن التحضيرات للموسم الجديد.

وقام تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة باستبدال جوندوجان في الدقيقة 42 بعد أن لاحظ اللاعب بعض الانزعاج في العضلة المقربة في ساقه اليمنى.

اقرأ أيضًا | برشلونة يخوض حربًا ضد باريس سان جيرمان بسبب ديمبلي

وعبر منشور على حسابه الرسمي بـ “إنستجرام” سأل أحد المشجعين، جوندوجان عن إصابته، ورد الألماني: “لا تقلق، إنها ليست بهذا السوء”.

وانضم جوندوجان إلى برشلونة في انتقالات الصيف الجارية، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة انتقال حر.

وسعى برشلونة لتعزيز مركز خط الوسط خاصة بعد رحيل قائده سيرجيو بوسكيتس الذي انضم إلى إنتر ميامي الأمريكي.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.